البحث
الصفح الجميل
30
2026/06/15
أنا لما يُساء لي…
"بردّ فورًا… و بإساءة أكبر.
مش عشان حقي بس…
عشان ما أبانش ضعيف."
هو ﷺ
ما كان ينتصر لنفسه قط…
بل كان يعفو مع المقدرة، ويصفح مع الأذى،
وما زاده ذلك إلا علوًّا ورفعة.
قال ﷺ:
" …وما زاد اللهُ عبدًا بعفوٍ إلا عزًّا ، وما تواضع عبدٌ إلا رفعه اللهُ"
رواه مسلم (2588).