1. المرئيات
  2. قضايا معاصرة
  3. أيتها العاقلة... لا تتركي عقيدة من أكرمك .. لإرضاء تقاليد من أهانك

أيتها العاقلة... لا تتركي عقيدة من أكرمك .. لإرضاء تقاليد من أهانك

تحت قسم : قضايا معاصرة
618 2021/10/21

يقول المثل الشعبي عقربتين فى الحيط ولا بنتين فى بيت
ويقول النبي ﷺ من عال جاريتين حتى تبلغا جاء يوم القيامة أنا وهو كهاتين"، وضم أصابعه ﷺ

يقول المثل الشعبي " شاوروهم وخالفوهم
ويقول القرآن الكريم " (فإن أرادا فصالا عن تراض منهما وتشاور فلا جناح عليهما)"

يقول المثل الشعبي "لما قالوا ده ولد انشد ضهري واتسند ولما قالوا دي بنية وقعت الدار عليا"
ويقول النبي ﷺ: (لا تَكرهوا البنات فإنهن المؤنسات الغاليات) ويقول ايضًا «مَنْ وُلِدَتْ له ابنةٌ فلم يئِدْها ولم يُهنْها، ولم يُؤثرْ ولَده عليها - يعني الذكَرَ- أدخلَه اللهُ بها الجنة»

أيتها العاقلة... لا تتركي عقيدة من أكرمك .. لإرضاء تقاليد من أهانك

موقع نصرة محمد رسول اللهIt's a beautiful day